بوستونمونوريل رفع سبائك الألومنيومما الذي يجب إعداده مسبقًا عند العمل

وقت الافراج:2024-04-12 11:33:28 مستخدم آخر:750HP120486450 مرات مشاهدة الصفحة:420

نصائح أساسية:بوستون,يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من سبائك الألومنيوم المصاعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المرو

يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من سبائك الألومنيوم المصاعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .

نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون أعلى من أسفل - ملم . السوائل الهيدروليكية هي سواد , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب .

بوستونحفظ الطاقة التقليدية

في تركيزات منخفضة من غاز أول أكسيد الكربون . يمكن أن يسبب الصداع , والغثيان والقيء , والدوخة , والارتباك النفسي , وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة , يمكن أن يسبب الموت , مثل المحرك الذي يبدأ الجهاز في المرآب .

روثرهامالشركات المصنعة للآلات وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال , من فضلك .

بعد اختبار التحميل ,

من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .


بوستونمونوريل رفع سبائك الألومنيومما الذي يجب إعداده مسبقًا عند العمل



عندما امدادات الطاقة من سبائك الألومنيوم مصعد هو تحول على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع .

. مهارة عالية نظام التشغيل " ; " ; جوكو " ; العلامة التجارية سبائك الألومنيوم المصاعد مهارات استباقية , وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات , وتصنيع منتجات ذات جودة عالية , فريدة من نوعها ميزة الموقع , وظيفة مستقرة , والمشي صعودا وهبوطا على نحو سلس , الاتجاه النشط , بسيطة ومريحة السيطرة , في المصنع , وكذلك في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق في

سبائك الألومنيوم مصعد , خفيفة الوزن ومريحة مصعد , وتستخدم على نطاق واسع , وصيانة الأجهزة الكهربائية , ونحن نقدم استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ملاحظة : قبل استخدام يجب أن لا تحميل رفع , والتحقق من ما إذا كان النظام الهيدروليكي العادي . الجدول لا ينبغي أن يكون أكثر من تصنيف الحمولة , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة ؛ تغيير الزيت الهيدروليكي في الخزان كل ساعة عمل .

صيانة المعدات طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص , أسلاك قطرها لا تقل عن متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز متر . خط القطر لا تقل عن متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .

بعد رفع منصة ضغط العمل غير طبيعي , يرجى الرجوع إلى الجوانب التالية : إذا كان النفط الهيدروليكية المستخدمة لفترة طويلة , لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , وارتداء المقاومة سوف تنخفض وسوف يؤدي أيضا إلى عدم كفاية ضغط العمل , والتي يمكن أن تمنع وقوع الحوادث عند الحد من الفشل .


بوستونمونوريل رفع سبائك الألومنيومما الذي يجب إعداده مسبقًا عند العمل



منصة العمل الجوي ينتمي إلى نوع من المعدات الميكانيكية على نطاق واسع العمل الجوي يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . .

من المهم جدا أن يكون اختبار في الهواء الطلق مع مساحة مفتوحة على نحو سلس ,بوستونسبائك الألومنيوم المصعد 8 متر, إذا كان هناك أي شك في عملية الاستخدام , يمكن أن يتشاور مباشرة مع الخبراء لدينا منصة العمل الجوي فقط الاستخدام الصحيح والصيانة الدورية يمكن أن تطيل منصة العمل الجوي خدمة الحياة , وزيادة الأمن والموثوقية .

ضمان الجودة سبائك المصاعد , والصيانة هي مهمة جدا , يمكن أن تضمن استخدام الوقت والكفاءة في استخدام الجهاز سوف تكون طويلة إلى حد كبير , في الواقع , على غرار آلة , maintenancemaintenance تنقسم إلى الصيانة الشهرية والسنوية maintenancewhich يمكننا أيضا أن أقول لكم عن maintenancemaintenance الشهرية والسنوية ؟

سلامة الجهاز هو عنصر هام من عناصر بناء مصعد , والتي يمكن القضاء على حادث سقوط القفص وضمان سلامة الركاب . ولذلك ,بوستون9 متر سبائك الألومنيوم مصعد, المضادة للسقوط اختبار السلامة في المصنع صارمة جدا , قبل مغادرة المصنع من قبل وحدات التفتيش القانونية لقياس عزم الدوران , السرعة الحرجة قياس ضغط الربيع , كل واحد مع تقرير الاختبار ,بوستونكامل الكهربائية سبائك الألومنيوم مصعد, ولكن استخدام المصاعد في الموقع يجب أن يكون كل ثلاثة أشهر لإجراء اختبار السقوط . في المصنع لمدة سنتين antidropping جهاز الأمن ( antidropping جهاز الأمن على تاريخ المصنع ) , يجب أن ترسل أيضا إلى وحدات التفتيش القانونية لإجراء اختبار , اختبار مرة واحدة في السنة في وقت لاحق . حتى الآن , عدد قليل جدا من الناس قد أرسلت إلى التفتيش , بعض المواقع حتى كل ثلاثة أشهر من الكشف عن سقوط اختبار لا تفعل ذلك , أعتقد أن سقوط جهاز الأمن لا مشكلة , ولكن بمجرد وقوع الحادث سوف تندم . لماذا لا يتم اختبارها بانتظام وتسليمها وفقا للنظام ؟ استخدام وحدة عمياء لا أعتقد أن سيئة حتى جيدة . في الواقع , يمكن أن تكون جيدة أو سيئة antidropping جهاز الأمن فقط اختبار وتسليم اختبار لتحديد ما إذا كانت جيدة أو سيئة , في العملية اليومية لا يمكن تحديد ما إذا كانت جيدة أو سيئة , تلك الخدمة الطويلة في الحياة antidropping جهاز الأمن , فمن المستحسن أن ترسل في وقت مبكر أو اختبار دوري هو أفضل , فقط من أجل تحقيق معرفة جيدة , يمكن أن تمنع سوء في المستقبل .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb- . . . . . . .

بوستوننبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة , بغض النظر عن حجمها , لا يمكن أن توجد في عملية حظ , من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .

مشكلة الطاقة ضوء المؤشر ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع , هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟

سبائك المصاعد , والصيانة هي مهمة جدا , يمكن أن تضمن استخدام الوقت والكفاءة في استخدام الجهاز سوف تكون طويلة إلى حد كبير , في الواقع , على غرار آلة , maintenancemaintenance تنقسم إلى الصيانة الشهرية والسنوية maintenancewhich يمكننا أيضا أن أقول لكم عن maintenancemaintenance الشهرية والسنوية ؟


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بوستونمونوريل رفع سبائك الألومنيومما الذي يجب إعداده مسبقًا عند العمل المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بوستونمونوريل رفع سبائك الألومنيومما الذي يجب إعداده مسبقًا عند العمل ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بوستونمونوريل رفع سبائك الألومنيومما الذي يجب إعداده مسبقًا عند العمل غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بوستونمونوريل رفع سبائك الألومنيومما الذي يجب إعداده مسبقًا عند العمل الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

بوستوننوصيالإخبارية
بوستونأحدث الأخبار